فندق W عدن

عدن - شارع التسعين عرض على الخريطة
التقييم من 0 استعراض
0/5
يوصي الضيوف بنسبة 100%

فندق W عدن حيث الفخامة تلتقي بالرفاهية

فندق W عدن بتصنيفه الأربعة نجوم وخدماته الفاخرة عنوان للوجهة الأمثل لكل الراغبين بإقامة ممتعة وفاخرة. حيث يقدم أرقى الخدمات الفندقية ووسائل الراحة التي صُممت خصيصاً لتشعرك بالرفاهية والترحاب لقضاء أجمل الأوقات.

غرف ديلوكس VIP ، غرف اقتصادية. شقق وأجنحة VIP ,فلل فندقية ومركزاً للأعمال. مطعم ومسبح وكافية ونادي صحي. موقف خاص للسيارات، إنترنت سريع وخدمة غرف على مدار الساعة.

إن فندق دبليو عدن يضعك في قلب العاصمة عدن وفي أهم منطقة تجارية ومالية واستثمارية وعلى مقربة من المصالح الحكومية وميناء عدن الدولي والمنطقة الحرة حيث يبعد الفندق عن مطار عدن الدولي 20 دقيقة بالسيارة.

قم بتنزيل تطبيق مساري واحجز إقامتك الآن

إنترنت
النقل من وإلى المطار
بقالة
تكييف
تلفزيون مسطح
غرفة للمدخنين
كافيه
مطعم
مغسلة
موقف سيارات
عرض الكل
تحقق في 12:00 PM
تحقق من 12:00 PM
سياسات الفندق

سياسة الفندق

تعليمات تسجيل الوصول • تسجيل الوصول: من 12:00 PM • تسجيل المغادرة: لغاية 12:00 PM عند تسجيل الوصول، يلزم تقديم بطاقة هوية شخصية أو الجواز. تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية. يقبل هذا الفندق السداد باستخدام البطاقات البنكية والتحويل البنكي والدفع النقدي. يُرجى الانتباه إلى أن معايير الخدمات الفندقية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة، وقد تم تقديم السياسات المدرجة من قبل المنشأة

تقييم

0/5
التقييم
على أساس 0 استعراض

تصنيف المسافر

ممتاز
0
جيد جدا
0
متوسط
0
رخيص
0
رهيب
0

ملخص

النظافة
0 /5
الخدمة
0 /5
إنترنت
0 /5
الموقع
0 /5
تسجيل الوصول
0 /5
السعر
0 /5
التكييف
0 /5
مميز
0 /5
0 تقييم لهذا الفندق - إظهار 1 إلى 0

كتابة مراجعة

مالك

whoteladen

عضو منذ 2024

فندق ذو صلة